الأخبار المحلية

بعد وصول ضباط اماراتيون الى المحافظة .. المحافظ يعقد إجتماع طارئ باللجنة الأمنية والعسكرية ويعلن حالة الإستنفار الأمني … تفاصيل

بعد وصول ضباط إماراتيون على متن سفينة إماراتية عبر البحر الى محافظة المهرة شرق اليمن قدموا من ارخبيل سقطرى .

محافظ محافظة المهرة يعقد اجتماعا طارئا باللجنة الامنية والعسكرية.

اللجنة الأمنية والعسكرية

وفي الاجتماع الذي عقد برئاسة محافظ المهرة محمد علي ياسر، رئيس اللجنة الأمنية والعسكرية، شدد ياسر على عدم السماح لأي محاولات تسعى تعكير الأمن والهدوء بالمحافظة.

وقال المحافظ: ”إن أهم الواجبات اليوم الحفاظ على مؤسسات الدولة وهياكلها وقيامها بمهامها والدور المنوط بها، وعدم السماح لأي محاولات لتعكير الأمن والهدوء بالمحافظة“.

وأشار إلى أن المهرة اليوم تحتضن الآلاف من النازحين من مناطق الصراع المسلح، الأمر الذي ضاعف الأعباء على السلطة المحلية في توفير وتحسين الخدمات وإجراءات ضبط الأمن.

ووفقاً لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ” فقد بحث الاجتماع الذي ضم وكيل أول المحافظة مختار محمد الجعفري، ومدراء وقادة الألوية والوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية، الوقوف على المستجدات والأوضاع الأمنية وإجراءات تعزيز دعائم الأمن والاستقرار في بوابة اليمن الشرقية.

وناقش الإجتماع كافة المستجدات والأوضاع الأمنية بالمحافظة وسبل التغلب على الصعوبات وتوفير الاحتياجات المطلوبة لرفع كفاءة وأداء الأجهزة الأمنية والعسكرية.

وأقر الإجتماع الذي عقد برئاسة المحافظ عدد من الإجراءات في سبيل تعزيز الحالة الأمنية والحفاظ على السكينة العامة والنسيج الاجتماعي.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى