علوم وتكنولوجيا

شاهد .. مليشيا الحوثي تحول أكبر جامعة خاصة باليمن إلى معرض للصواريخ والطائرات الإيرانية

مأرب نيوز – خاص

حولت مليشيا الحوثي الإرهابية المقر الرئيسي لأكبر جامعة خاصة في اليمن، إلى معرض للصواريخ والطائرات المسيرة الإيرانية، في انتهاك صارخ للعملية التعليمة والصراح الاكاديمي البارز.

وحصل موقع “مأرب نيوز” على صور خاصة لصواريخ ومعدات عسكرية قام الحوثيون بنصبها وعرضها في المقر الرئيسي لجامعة العلوم والتكنولوجيا في صنعاء.

وقالت مصادر خاصة لـ”مأرب نيوز”، إن مليشيا الحوثي أقامت اليوم الأحد، في جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء، معرضاً مفتوحاً لمجسمات الصواريخ والطائرات المسيرة، التي حصلت عليها المليشيا من طهران، وذلك بمناسبة ما اسمته الجماعة “يوم الصمود الوطني”.

وأوضحت المصادر، أن المليشيا حولت الصرح العلمي والاكاديمي المعروف، إلى مكان خاص لإقامة فعالياتها الطائفية والاحتفال بحروبها العبثية التي جرت بها اليمن إلى مستنقع الفوضى وأسوأ ازمة إنسانية ومجاعة في العالم.

ولم تنشر وسائل إعلام المليشيا أي تعليق بشأن معرض المجسمات الصاروخية، لكن تلك الوسائل التي تبث معظمها برامجها من لبنان، تحدثت عن تنظيم “جامعة العلوم والتكنولوجيا، فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود”.

وكانت المليشيا قد فرضت سيطرتها بشكل كامل على الجامعة العام الماضي، وقامت باعتقال رئيسها قبل أن تفرج عنه في وقت لاحق هذا العام، وهو ما اضطر الجامعة إلى نقل مقرها الرئيسي إلى عدن والإعلان عن وقف العملية التعليمية في الفروع الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثي.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى