ثقافية

مسلسل كوميدي أوقفت مليشيات الحوثي إستكمال إنتاجه .. والمخرج يوضح ويعتذر

مأرب نيوز – متابعات
الثلاثاء, 06 ابريل, 2021

قال مخرج مسلسل “دار ما دار” دارس قائد صالح، إن الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي لن يعرض في هذا الموسم، معيداً ذلك إلى قرارات بمنع التعامل مع بعض القنوات الفضائية أدت الى إيقاف إنتاج المسلسل.

وأوضح صالح في منشور على صفحته بالفيسبوك، أننا كنا بدانا “في كتابة النصوص وبجهود ذاتية وتمويل شخصي قبل الأخرين وبحماس كبير ووصلنا تقريباً للمنتصف”.

مستدركاً “قبل أن نسمع بصدور قرار (من سلطات الحوثيين) يمنع التعامل مع قنوات ( يمن شباب – المهرية – الغد المشرق – حضرموت – بلقيس) تماماً ومن سيخالف القرار سيحاسب”.

ولفت المخرج أنهم وإثر قرار منع التعامل مع القنوات (موالية للشرعية والانتقالي والحكومة) “للأسف توقفنا عن استكمال الكتابة والانتاج بشكل عام وقررنا تأجيل المشروع للسنة القادمة”.

وعبر المخرج عن اعتذاره للجمهور والمتابعين ومن سأل عن المسلسل، مضيفا “نعتز بإشادتكم الكبيرة بالجزء الأول …لذلك كان انتاج جزء ثاني مسئولية كبيرة بحجم ثقتكم بطاقم العمل”.

وختم صالح منشوره بالقول “كلي ثقة بأن الجزء الثاني سيكون افضل بكثير من سابقه، فما قمنا بكتابته من حلقات كانت اكثر من رائعة و كنا متحمسين جدا لتحويلها لحلقات مصورة .. لكن ما باليد حيلة”.

وتفرض مليشيا الحوثيين قيوداً على الإنتاج التلفزيوني في مناطق سيطرتها، وتواصل احتلالها لمقرات عدد من القنوات الفضائية المستقلة، والتي لا تخدم توجهها العام الموالي لطهران وما تسميه “محور المقاومة”.

إشترك في قناتنا على التلجرام وكن مع الحدث اولاً بأول https://t.me/marebnews2

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى