أخبار الجبهات

عاجل .. على خلفية رفض المكتب السياسي .. اشتباكات عنيفة واعتقال شقيق قيادي مؤتمري .. ومقتل مواطن وثلاثة جنود من قوات العمالقة بنيران قوات طارق صالح في المخا .. وهذه آخر التطورات

مأرب نيوز – |متابعات – خاصة|

قتل مواطن وثلاثة جنود من قوات العمالقة خلال هجوم قوات طارق صالح على منزل “آل عيون”، ليلة أمس الثلاثاء، في مدينة المخا غرب محافظة تعز (جنوب غرب اليمن).

وقال مصدر محلي لـ” مأرب نيوز “ إن قوات طارق صالح والتي يطلق عليها “المقاومة الوطنية” تمركزت في منزل أولاد خليل عيون في حارة “الحالي” وسط مدينة المخا.

ويضيف المصدر: “نزلت قوات طارق المتمركزة في سطح المنزل، وغادرت الحارة، وعادوا مع قوات أخرى، وأطلقوا النار على المنزل، ودارت اشتباكات بين الطرفين.”

ووفقا للمصدر، أسفرت الاشتباكات عن مقتل كل من “محمد سعيد ثابت عيون” و “مطيع عبدالستار عيون” و “عبده سالم القمري”، وهم جنود في قوات العمالقة، بالإضافة إلى ذلك، قتل بائع سكريم يدعى الشرعبي، كما أصيب محمد وعماد أبناء أحمد بجاش عيون.

وتأتي هذه الاشتباكات مع أبناء عيون بعد يومين من هجوم شنته قوات العميد طارق صالح على منزل “زيد الخرج” وهو أحد وجاهات مدينة المخا وقيادي في حزب المؤتمر الشعبي، واعتقال أخيه على خلفية رفضه الحشد لفعالية مؤيدة للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية الذي أنشأه مؤخراً طارق صالح كلافتة سياسية لقواته العسكرية.

إشترك في قناتنا على التلجرام وكن مع الحدث اولاً بأول https://t.me/marebnews2

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى