إغــلاق
أخـبار الجـبهات

عاجل .. قائد العسكرية السادسة اللواء سجاف : يعلن إنهيار كبير لـ مليشيات الحوثية في مختلف جبهات محافظة الجوف .. جاء ذلك في تصريح صحفي .. تفاصيل

مأرب نيوز |أخبار الجبهات|

أكد قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء الركن عمر سجاف، أن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، تعيش حالة انهيار كبير، بفعل ضربات أبطال الجيش والمقاومة في كل جبهات ومواقع المنطقة السادسة.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الأبطال المرابطين، في جبهة حويشيان، شرق المرازيق، مشيداً بالبطولات الكبيرة والانتصارات التي يقدموها، ومثمناً ثباتهم الأسطوري وتكبيدهم للعناصر المتمردة الخسائر المتوالية في العتاد والأرواح.

وقال في الزيارة التي رافقه فيها عدد من القيادات العسكرية في المنطقة، إن كل محاولات المليشيا باءت بالفشل، ولم تستطع تحقيق أي اختراق، على امتداد جبهات القتال، وأن حشودها انكسرت ولم تجن سوى الخسائر في عناصرها الإرهابية وعتادها العسكري المنهوب.

لافتاً إلى أن من يواجه المليشيا هم أفضل من أنجبت اليمن، كونهم أصحاب قضية وحق، ويقاتلون من أجل استعادة دولة اليمنيين، والقضاء على المشروع الإيراني في بلادهم.

وعبر قائد المنطقة السادسة عن شكره لتحالف دعم الشرعية، وللطيران المقاتل، الذي له الإسهام الكبير في القضاء على تعزيزات المليشيا في مختلف الجبهات، بما فيها جبهات محافظة الجوف.

زر الذهاب إلى الأعلى