إغــلاق
الأخـبار الـمحـلية

بحضور نائبه ومدير مكتبه .. الرئيس هادي يلتقي وزير الدفاع والداخلية .. وهذه اهم وأبرز ما تم مناقشة

استقبل فخامة الرئيس، المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأحد، بحضور نائبه الفريق الركن، علي محسن صالح، وزيري الدفاع، الفريق الركن محمد المقدشي، والداخلية اللواء الركن، إبراهيم حيدان، للوقوف على مختلف المستجدات، والاطلاع على تطورات الأوضاع الميدانية والعمليات العسكرية، التي يخوضها أبطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات، وأوضاع منتسبي وزارة الداخلية والحالة الأمنية بصورة عامة في مختلف المحافظات المحررة.

وحث فخامة الرئيس، الجميع على تشديد الضبط والربط العسكري وإيلاء حماة الوطن ورجال الأمن البواسل جل الرعاية والاهتمام.

مؤكداً دعم الدولة بمختلف مقدراتها وإمكاناتها لتحقيق أمن واستقرار البلد ودحر قوى التمرد والانقلاب، التي تحشد وباستمرار للنيل من النظام الجمهوري ووحدة الوطن وثوابته، من خلال محاولاتها العبثية في فرض التجربة الإيرانية التي لا يمكن القبول بها مطلقاً من قبل شعبنا اليمني.

وحمل فخامة الرئيس، وزيري الدفاع والداخلية نقل تحياته إلى حماة الوطن ومقاومتها الباسلة من كل أطياف شعبنا اليمني شيوخاً وشباباً، المرابطين على ثغور اليمن، والذين يجترحون ببسالة المواقف البطولية، ويقدمون دروساً في التضحية والفداء لنصرة وطنهم ومجتمعهم.

وأشاد رئيس الجمهورية، بالانتصارات والمواقف المشرفة التي يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف مواقع وجبهات العزة والكرامة في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الإيرانية تجاه شعبنا ووطننا وهويتنا.

مؤكداً أن التضحيات الكبيرة لأبطال المؤسسة العسكرية التي تتوج بالانتصارات المتوالية على المليشيات الإيرانية، التي تحشد كل وسائل الموت والقتل والدمار تجاه الأبرياء والنازحين بمأرب، سيكون على الدوام مصيرها الهزيمة والفشل وستظل تضحيات وصمود الأبطال محل تقدير واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وشدد فخامة الرئيس، على أهمية مواصلة تلك البطولات وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية الساعية لعودة اليمن الى العهود الظلامية..

مثمناً مواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية شركائنا في الهوية والمصير المشترك من خلال تقديم الدعم لأبطال الجيش الوطني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى