إغــلاق
الأخـبار الـمحـلية

رئيس الجمهورية يهاتف محافظ شبوة

أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوة، ودورها المتميز في الإيفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع إليها المحافظة في ظل واقع صعب وأوضاع معقدة فضلاً، عن جهود أبناء شبوة، وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمناً تلك التضحيات ومترحماً على أرواح الشهداء الأبطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.

وتابع فخامته عن كثب جملة تلك التطورات من خلال اتصاله مساء اليوم بمحافظ شبوة، محمد صالح بن عديو..مؤكداً إيلاء المحافظة جلّ اهتمام قيادات الدولة وتذليل الصعوبات ودعم جهود السلطة المحلية التي أثمرت جملة من الإنجازات الخدمية.

وأكد فخامة الرئيس اهتمام الدولة بمحافظة شبوة لأهميتها الوطنية والتنموية ومواقف أبنائها المشرفة مع الوطن في كل المراحل والمنعطفات والظروف موجهاً فخامته قيادة السلطة المحلية للعمل على استيعاب كافة أبناء المحافظة وتوجيه جهود الجميع نحو مقاومة العدو المتمثل في مليشيات الحوثي الإيرانية.

من جانبه عبر محافظ شبوة عن سروره بهذا الاتصال واهتمام ومتابعة فخامة الرئيس الدائمة بشبوة، كغيرها من محافظات الوطن والوقوف على احتياجاتها وتذليل صعوباتها.

مشيراً إلى أن شبوة حظيت برعاية مباشرة من فخامته وأنه تحقق لها إنجازات خدمية في فترة قصيرة حيث عانت طويلاً من الحرمان لمشاريع البنى الخدمية والأساسية.

مؤكداً أن شبوة داعمة لمسيرة البناء والتحول التي يقودها فخامة الرئيس في إطار اليمن الاتحادي الجديد وفي ظل قيادة الدولة الرشيدة.

مؤكداً على المعنويات المرتفعة للأبطال في مختلف خطوط التماس كما هي أيضا لدى الجنود المجهولين في مختلف ميادين البناء والنماء والفداء.

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى