إغــلاق
الأخـبار السـياسـية

عاجل .. أوقفوا التصدق على اليمن .. رئيس مجلس النواب اليمني الشيخ سلطان البركاني .. يصدر أقوى بيان إعلامي موجه لدول مجلس التعاون الخليجي .. تفاصيل

طالب الشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب اليمني من الدول الخليجية ايقاف ما اسماه صدقة الحل السياسي المستحيل وقوعه في اليمن .

وقال في منشور على حسابه الرسمي بمنصة فيسبوك رصدها “مأرب نيوز ” ان بيان مجلس التعاون الخليجي الداعي لإيجاد حل سياسي ينهي الحرب في اليمن والبيانات الخليجية المشابهة تتصدق على اليمن بحل سياسي هي تعلم أن الحوثي أبعد مايكون عن الحل.

واضاف البركاني :” أن اليمن بوابة عبور لإيران لتصل إليهم نتمنى عليهم إيقاف صدقة الحل السياسي المستحيل وقوعه”.

وقال في تغريدة اخرى :”نأمل من الإخوة في الخليج ألا يحولونا إلى قضية إنسانية يستجدى لها الحل أمام عدو لايوجد لديه للسلم مكان وليس في حسبانه”.

وكان قد جدد مجلس التعاون لدول الخليج العربية، موقفه من التطورات الأخيرة التي شهدتها اليمن، عقب رفض مليشيا الحوثي تجديد الهدنة الأممية، وتصعيدها ضد المنشآت الحيوية , و أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، ضرورة الاستمرار في بذل الجهود لإيجاد حل سياسي للصراع في اليمن .

جاء ذلك خلال لقائه، في مقر الأمانة العامة بالرياض يوم امس، بمبعوث مملكة السويد إلى الجمهورية اليمنية السفير بيتر سيمنبي.

واضاف البركاني ان : “ما يدعوا إليه الأصدقاء في الغرب من سلام أو يروج له المبعوث الدولي هو ملهاة ومجرد إسقاط واجب”.

Try Audible Plus

اترك تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى